اَيْنَ بَقِيَّةُ اللهِ الَّتي لا تَخْلُو مِنَ الْعِتْرَةِ الْهادِيـَةِ، اَيـْنَ الـْمُعَدُّ لِـقَطْعِ دابِرِ الظَّلَمَةِ، اَيْنَ الْمُنْتَظَرُ لاِقامَةِ الاَمْتِ وَاْلعِوَجِ، اَيْنَ الْمُرْتَجى لاِزالَةِ الْجَوْرِ وَالْعُدْوانِ، اَيْنَ الْمُدَّخَرُ لِتَجْديدِ الْفَرآئِضِ و َالسُّنَنِ، اَيْنَ الْمُتَخَيَّرُ لاِعادَةِ الْمِلَّةِ وَالشَّريعَةِ، اَيْنَ الْمُؤَمَّلُ لاِحْياءِ الْكِتابِ وَحُدُودِهِ، اَيْنَ مُحْيي مَعالِمِ الدّينِ وَاَهْلِهِ، اَيْنَ قاصِمُ شَوْكَةِ الْمُعْتَدينَ، اَيْنَ هادِمُ اَبْنِيَةِ الشِّرْكِ وَالنِّفاقِ، اَيْنَ مُبيدُ اَهْلِ الْفُسُوقِ وَالْعِصْيانِ وَالطُّغْيانِ، اَيْنَ حاصِدُ فُرُوعِ الْغَيِّ وَالشِّقاقِ (النِفاقِ)، اَيْنَ طامِسُ آثارِ الزَّيْغِ وَالاَهْواء،ِ اَيْنَ قاطِعُ حَبائِلِ الْكِذْبِ (الكَذِبِ ) وَالاِفْتِراءِ، اَيْنَ مُبيدُ الْعُتاةِ وَالْمَرَدَةِ، اَيْنَ مُسْتَأصِلُ اَهْلِ الْعِنادِ وَالتَّضْليلِ وَالاِلْحادِ، اَيْنَ مُـعِزُّ الاَوْلِياءِ وَمُذِلُّ الاَعْداءِ، اَيْنَ جامِعُ الْكَلِمَةِ (الكَلِمِ)عَلَى التَّقْوى، اَيْنَ بابُ اللهِ الَّذى مِنْهُ يُؤْتى، اَيْنَ وَجْهُ اللهِ الَّذى اِلَيْهِ يَتَوَجَّهُ الاَوْلِياءُ، اَيْنَ السَّبَبُ الْمُتَّصِلُ بَيْنَ الاَرْضِ وَالسَّماءِ، اَيْنَ صاحِبُ يَوْمِ الْفَتْحِ وَناشِرُ رايَةِ الْهُدى، اَيْنَ مُؤَلِّفُ شَمْلِ الصَّلاحِ وَالرِّضا، اَيْنَ الطّالِبُ بِذُحُولِ الأنْبياءِ وَاَبْناءِ الاَنْبِياءِ، اَيْنَ الطّالِبُ (المُطالِبُ) بِدَمِ الْمَقْتُولِ بِكَرْبَلاءَ، اَيْنَ الْمَنْصُورُ عَلى مَنِ اعْتَدى عَلَيْهِ وَافْتَرى، اَيْنَ الْمُضْطَرُّ الَّذي يُجابُ اِذا دَعا اَيْنَ صَدْرُ الْخَلائِقِ ذُوالْبِرِّ وَالتَّقْوى، اَيْنَ ابْنُ النَّبِىِّ الْمُصْطَفى، وَابْنُ عَلِيٍّ الْمُرْتَضى، وَابْنُ خَديجَةَ الْغَرّآءِ، وَابْنُ فاطِمَةَ الْكُبْرى

 

 
 

الرد المبين على دعوة احمدالحسن أول الدجالين

الــرد المـبين على دعوة أحمد الحسن أول الدجـــالين

إضغط على الصورة
إضغط على الصورة
Instagram
كن من المعجبين في منتديات مهدي آل محمد

قديم 19-03-11, 09:56 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
هدى الاسلام

إحصائية العضو







هدى الاسلام is on a distinguished road

 

هدى الاسلام غير متواجد حالياً

 


المنتدى : منتدى علامات الظهور المقدس
افتراضي علامات الظهور( احداث سوريا)

 

 

- هل تغزو امريكا سـوريا ؟ والجواب بحسب التحليلات السياسية فان من المتوقع ان يحدث ذلك وتدخل امريكا سوريا خاصة اذا لاحظنا تطورات الاحداث الان وتداعياتها وبحسب الروايات والاخبار الواردة يظهر لنا ان امريكا والمعبر عنها بالروايات بالروم سوف تدخل الشام وخاصة سوريا البلد الاصل في بلاد الشام واكبرها من حيث المساحة والسكان فقد دلت الاخبار على ان امريكا تغزو سوريا وبلاد الشام فقد جاء عن الامام امير المؤمنين (ع) ( .... وغلبت الروم على الشام ، وغلبة اهل ارمينية وصراخ صارخ بالعراق ، وهتك الحجاب ، وافتضاض العذراء ) بشارة الاسلام - وورد عن ابي جعفر محمد بن علي الباقر(ع ) قوله لجابر ( يا جابر ، الزم الارض ولا تحرك يداً ولا رجلا حتى ترى علامات اذكرها لك ان ادركتها اولها اختلاف بني العباس ، وما اراك تدرك ذلك ، ولكن حدث به من بعدي عني - الى ان قال - وسيقبل اخوان الترك حتى ينزلوا الجزيرة ، وستقبل مارقة الروم حتى ينزلوا الرملة ، فتلك السنة - يا جابر - فيها اختلاف كثير في كل ارض من ناحية المغرب ، فأول ارض تخرب الشام ثم يختلفون عند ذلك على ثلاث رايات : راية الاصهب وراية الابقع وراية السفياني .....) غيبة النعماني .
فمن هذه الرواية وغيرها يتبن لنا ان الروم وهم امريكا وحلفائها من الدول الاوربية والله العالم سيدخلون الشام وسوريا بالتحديد كما ان امريكا ستمرق وتخرج عن حليفتها الكبرى بريطانيا لذلك عبر عنهم الامام(ع) بمارقة الروم اي ان امريكا تخالف رأي بريطانيا ويقع بينهما الاختلاف ، وقد عبر عن الشام في الرواية بالرملة وهي منطقة في سوريا ونتيجة لذلك وهو غزوا امريكا لسوريا تقع عدة احداث :
1- قتل امير سوريا اي رئيسها ولا نقصد بشار الاسد بالتحديد فلربما شخص غيره . فقد ورد في الرواية عن ائمة الهدى(ع) (...يقتل قبل القائم ملك الشام) بشارة الاسلام
2- حصار الشام حيث ان امريكا والله العالم ستفرض على سوريا حصاراً اقتصادياً كالذي فرضته على العراق فقد جاء في الحديث الشريف عن رسول الله(ص) (يوشك لاهل الشام ان لايجبى اليهم دينار ولامد وذلك من قبل الروم )بشارة الاسلام
3- ظهور بعض الحركات والتيارات في بلاد الشام ككل وهي حركات اسلامية تظهر نتيجة للغياب الامني الذي يحصل بسبب الغزو الامريكي لسوريا وبعض المناطق الاخرى واهم واقوى تلك الحركات هي حركة السفياني والاصهب والابقع فقد جاء في الرواية عن الامام الصادق(ع) قال(...وان اهل الشام يختلفون عند ذلك على ثلاث رايات السفياني والاصهب والابقع)بحار الانوار ج52.
4- يكون خراب الشام بسبب هذه الحركات والتيارات وخاصة الحركات الثلاثة وبالاخص حركة السفياني حيث ستقع حروب داخلية ونزاعات بين هذه الحركات للسيطرة على البلاد وسوف تشمل هذه الحروب كل بلاد الشام وسوف تغلب في هذه الحروب حركة السفياني ويبدأ ظهور السفياني كقائد وحاكم على بلاد الشام والظاهر ان ذلك والله العالم يكون بسبب امريكا وغزوها لبلاد الشام فقد ورد عنهم (ع) (فاول ارض تخرج(اي تثور وتحارب) ارض الشام يختلفون عند ذلك على ثلاث رايات راية الاصهب وراية الابقع وراية السفياني فيلتقي السفياني بالابقع فيقتتلون ويقتله السفياني ومن معه ويقتل الاصهب) غيبة النعماني.
اما بالنسبة لنتيجة الحرب فالظاهر والله العالم ان امريكا سوف توقع بالحكومة السورية الا انها ستنكسر من قبل الحركات الاسلامية المسلحة التي تقوم بتوجيه الضربات الموجعة بالجيش الامريكي مما يتسبب في وقوع خسائر كبيرة بافراد الجيش مما يؤدي الى تصاعد غضب الشعب الامريكي على حكومته مما يجعل الحكومة تسارع الى سحب قواتها من المنطقة كما ان المتوقع ان يتأجج الراي العام العالمي ضد امريكا مما يؤدي الى احراجها سياسياً وتضعيف موقفها امام مجلس الامن كل هذا سوف يؤدي حتما الى مسارعة امريكا في سحب قواتها والمحافظة على كيانها السياسي كراعية للسلام وغير ذلك من الشعارات الزائفة . وهنا يرد تساؤل مهم وهو : مع تصاعد الراي العام العالمي ضد امريكا واعتراض الشعب على السياسة الخارجية للحكومة الامريكية.

 

 

 

من مواضيع : هدى الاسلام 0 فقدان الشهية للاكل يدمر الخلايا الدماغية
0 خصائص عصرالظهور-
0 عندمـآيصبحِ آلمنتـدى بحجَم وطن ..!!
0 من اروع ماقيل عن الحوراء زينب عليها السلام
0 ساركوزي: ما ارتكبه الاسد لا يمكن اصلاحه، وطموحات ايران النووية قد تعرضها لضربة وقائية
رد مع اقتباس

قديم 20-03-11, 09:19 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
البيضاني

إحصائية العضو







البيضاني is on a distinguished road

 

البيضاني غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : هدى الاسلام المنتدى : منتدى علامات الظهور المقدس
افتراضي

 

 

أحسنتم وبارك الله في جهودكم من أجل خدمة الامام المهدي(مكن)

 

 

 

من مواضيع : البيضاني 0 تشرف رجل من بقالي النجف الأشرف بلقائه (عجل الله فرجه الشريف) في مسجد السهلة
0 السؤال :
0 لقاء الامام يحتاج الى تزكية نفس
0 من هو الخضر(عليه السلام)
0 التمحيص وتقوية البصيرة
رد مع اقتباس

قديم 21-03-11, 12:17 PM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
هدى الاسلام

إحصائية العضو







هدى الاسلام is on a distinguished road

 

هدى الاسلام غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : هدى الاسلام المنتدى : منتدى علامات الظهور المقدس
افتراضي رد

 

 

السلام على المدير العام المحترم
واشكرك على هذه الالتفاته في الحقيقه اين وانا من هذه العلوم الالهيه
بل هو من الفيض النوراني -الموسوعة - للسيد ابو عبد الله الحسين القحطاني -
تحياتي

 

 

 

من مواضيع : هدى الاسلام 0 -قيمة الكلمة ----
0 قوة الإرادة )))
0 القرآن الحكيم والكتاب الحكيم-
0 مسئولة إيرانية: البرلمان موافق على استئناف العلاقات مع مصر
0 ارتفاع عدد ضحايا الفيضانات في تايلاند الى 215 شخصا
رد مع اقتباس

قديم 25-03-11, 04:11 PM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
باهر

إحصائية العضو







باهر is on a distinguished road

 

باهر غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : هدى الاسلام المنتدى : منتدى علامات الظهور المقدس
افتراضي

 

 

السلام عليكم
تحياتي لاخواني وخواتي
لكن هنالك توضيح بسيط
وهو ان مدينة الرملة ليست في سوريا
بل هي مدينة فلسطينية تقع بين يافا والقدس
والسلام في الختام

 

 

 

من مواضيع : باهر
رد مع اقتباس

قديم 25-03-11, 10:03 PM رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
سلام@

إحصائية العضو







سلام@ is on a distinguished road

 

سلام@ غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : هدى الاسلام المنتدى : منتدى علامات الظهور المقدس
افتراضي

 

 

السلام عليكم اجمعين
الاخ باهر مع التحية وفقك الله لهذه الالتفاته والمشاركة الجميلة ، لكن لا خلاف في كون (الرملة) في فلسطين او الشام (سوريا) فالكل كان يسمى قديماً بأرض الشام وحديثاً عرفت الشام بسوريا والكلام هنا موجه على أرض الشام عامة ، لكن ذكرت (سوريا) خاصة لأن التقسم الحدودي الدولي الذي ظهر في سنوات متأخرة ، فتطلب الامر ان يذكر سويا هنا على باب الخصوص لأنها ستحضى بهذا العدوان ، لكن المعنى الموضوعي واضح ( تنزل الروم الرملة ) وبعدها احداث سوريا كنتيجة لهذا التدخل الغربي ، بعدها يظهر السفياني كقوة عسكرية على الملأ (وليس ان يكون اسمه السفياني علناً) فقد يكون اللقب مخفياً لكن سفياني الاصل او الفعل .
فقد كان من عادة العرب أن يطلقوا على أرض فلسطين اسم "سوريا الجنوبية" وذلك باعتبارها جزءاً من سوريا (بلاد الشام). وفي أثناء عهد الحكومة العربية في دمشق ، (منذ أوائل أكتوبر 1918 حتى يوليو 1920) كانت فلسطين – رغم الاحتلال البريطاني – ممثلة في المؤتمر السوري العام ، وأول جريد عربية ظهرت بعد الاحتلال البريطاني حملت اسم "سوريا الجنوبية". وكان الكثير من رجالات فلسطين في دمشق ، ومنهم نواب في المؤتمر السوري الذي أعلن استقلال سوريا في 8 من مارس 1920. ولم يغب هذا الاسم عن فلسطين إلا بعد معركة ميسلون ، والاحتلال الفرنسي لسوريا ، وسقوط الحكم العربي فيها (يوليو 1920).
وبما ان فلسطين محتلة من قبل العدوان الصهيوني سابقاً فيكون المقصود هنا سورياً على وجه الخصوص .
ومما ورد عن الإمام الباقر عليه السلام قال:
( ثم يأتي الكوفة فيطيل المكث بها ما شاء الله أن يمكث حتى يظهر عليها . ثم يسير حتى يأتي العذراء هو من معه ، وقد التحق به ناس كثير ، والسفياني يومئذ بوادي الرملة . حتى إذا التقوا وهو يوم الأبدال ، يخرج أناس كانوا مع السفياني مع شيعة آل محمد صلى الله عليه وآله ، ويخرج ناس كانوا مع آل محمد إلى السفياني ، فهم من شيعته حتى يلحقوا بهم ، ويخرج كل ناس إلى رايتهم وهو يوم الأبدال . قال أمير المؤمنين عليه السلام : ويقتل يومئذ السفياني ومن معه حتى لايدرك منهم مخبر ، والخائب يومئذ من خاب من غنيمة كلب ) . ( البحار:52/224) .
اما في كتاب الفجر المقدس : فالسفياني من أولاد يزيد بن معاوية بن أبي سفيان .. وتسكن عائلته بلدة الرملة من منطقة الوادي اليابس في شرقي فلسطين ، وغربي الاردن ، وجنوب غربي سوريا ، وجنوب غربي دمشق بالتحديد ، على بعد أميال معدودة عنها.

وأخيراً أشكر لك هذه الالتفاته الجميلة ونسال الله التوفيق

 

 

 

من مواضيع : سلام@ 0 (13) التشابه بين لحم الإنسان ولحم الحيوان
0 نظرية المشابهة بين الداء والدواء (الفصل الاول )
0 اكتشاف : المسيح كان متزوجاً من مريم المجدلية مما يزعز الثقة بالكنيسة اللاهوتية
0 (8) نوى العنب يشبه الجنين في المشيمة
0 طلب الى مشرفي منتدات مهدي آل محمد الشريفة
آخر تعديل سلام@ يوم 26-03-11 في 11:59 AM.
رد مع اقتباس

قديم 26-03-11, 05:26 PM رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
هدى الاسلام

إحصائية العضو







هدى الاسلام is on a distinguished road

 

هدى الاسلام غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : هدى الاسلام المنتدى : منتدى علامات الظهور المقدس
افتراضي رد

 

 

السلام عليكم
شكرا للاخ -سلام - وتشرفت بتواجدك وردك وجزاك الله الجنة
دائما رد مميز ---تحياتي

 

 

 

من مواضيع : هدى الاسلام 0 المراة ودورها في التمهيد
0 (متى ننتفع من عذب مائك فقد طال الصدى)لماذا لم يخرج حتى الان--
0 لتتغلب ع العطش في رمضان ...!!اتبع هذه النصائح
0 حركة الشهيد الصدر-قدس-هي الحركة الصغرى للامام المهدي-ع- الفصل الثامن
0 علامات الظهور( احداث سوريا)
رد مع اقتباس

قديم 15-11-11, 03:26 AM رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
مالك الزبيدي

إحصائية العضو







مالك الزبيدي is on a distinguished road

 

مالك الزبيدي غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : هدى الاسلام المنتدى : منتدى علامات الظهور المقدس
افتراضي

 

 

احسنت وبارك الله فيك على هذا التحليل والذي هو قريب من فكري

 

 

 

من مواضيع : مالك الزبيدي
رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



الساعة الآن 04:17 AM.

Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.6, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir