اَيْنَ بَقِيَّةُ اللهِ الَّتي لا تَخْلُو مِنَ الْعِتْرَةِ الْهادِيـَةِ، اَيـْنَ الـْمُعَدُّ لِـقَطْعِ دابِرِ الظَّلَمَةِ، اَيْنَ الْمُنْتَظَرُ لاِقامَةِ الاَمْتِ وَاْلعِوَجِ، اَيْنَ الْمُرْتَجى لاِزالَةِ الْجَوْرِ وَالْعُدْوانِ، اَيْنَ الْمُدَّخَرُ لِتَجْديدِ الْفَرآئِضِ و َالسُّنَنِ، اَيْنَ الْمُتَخَيَّرُ لاِعادَةِ الْمِلَّةِ وَالشَّريعَةِ، اَيْنَ الْمُؤَمَّلُ لاِحْياءِ الْكِتابِ وَحُدُودِهِ، اَيْنَ مُحْيي مَعالِمِ الدّينِ وَاَهْلِهِ، اَيْنَ قاصِمُ شَوْكَةِ الْمُعْتَدينَ، اَيْنَ هادِمُ اَبْنِيَةِ الشِّرْكِ وَالنِّفاقِ، اَيْنَ مُبيدُ اَهْلِ الْفُسُوقِ وَالْعِصْيانِ وَالطُّغْيانِ، اَيْنَ حاصِدُ فُرُوعِ الْغَيِّ وَالشِّقاقِ (النِفاقِ)، اَيْنَ طامِسُ آثارِ الزَّيْغِ وَالاَهْواء،ِ اَيْنَ قاطِعُ حَبائِلِ الْكِذْبِ (الكَذِبِ ) وَالاِفْتِراءِ، اَيْنَ مُبيدُ الْعُتاةِ وَالْمَرَدَةِ، اَيْنَ مُسْتَأصِلُ اَهْلِ الْعِنادِ وَالتَّضْليلِ وَالاِلْحادِ، اَيْنَ مُـعِزُّ الاَوْلِياءِ وَمُذِلُّ الاَعْداءِ، اَيْنَ جامِعُ الْكَلِمَةِ (الكَلِمِ)عَلَى التَّقْوى، اَيْنَ بابُ اللهِ الَّذى مِنْهُ يُؤْتى، اَيْنَ وَجْهُ اللهِ الَّذى اِلَيْهِ يَتَوَجَّهُ الاَوْلِياءُ، اَيْنَ السَّبَبُ الْمُتَّصِلُ بَيْنَ الاَرْضِ وَالسَّماءِ، اَيْنَ صاحِبُ يَوْمِ الْفَتْحِ وَناشِرُ رايَةِ الْهُدى، اَيْنَ مُؤَلِّفُ شَمْلِ الصَّلاحِ وَالرِّضا، اَيْنَ الطّالِبُ بِذُحُولِ الأنْبياءِ وَاَبْناءِ الاَنْبِياءِ، اَيْنَ الطّالِبُ (المُطالِبُ) بِدَمِ الْمَقْتُولِ بِكَرْبَلاءَ، اَيْنَ الْمَنْصُورُ عَلى مَنِ اعْتَدى عَلَيْهِ وَافْتَرى، اَيْنَ الْمُضْطَرُّ الَّذي يُجابُ اِذا دَعا اَيْنَ صَدْرُ الْخَلائِقِ ذُوالْبِرِّ وَالتَّقْوى، اَيْنَ ابْنُ النَّبِىِّ الْمُصْطَفى، وَابْنُ عَلِيٍّ الْمُرْتَضى، وَابْنُ خَديجَةَ الْغَرّآءِ، وَابْنُ فاطِمَةَ الْكُبْرى

 

 
 

الرد المبين على دعوة احمدالحسن أول الدجالين

الــرد المـبين على دعوة أحمد الحسن أول الدجـــالين

إضغط على الصورة
إضغط على الصورة

Instagram
كن من المعجبين في منتديات مهدي آل محمد

قديم 26-08-09, 02:55 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
موالي علي

إحصائية العضو







موالي علي is on a distinguished road

 

موالي علي غير متواجد حالياً

 


المنتدى : منتدى الحقائق المجهولة
Lightbulb الكشف عن سر المثلث المرعب برمودا - من فكر القحطاني

 

 

منقول من (الموسوعة القرآنية)من فكر السيد أبي عبد الله الحسين القحطاني
الكشف عن سر المثلث المرعب برمودا


اسرار لاتزال غامضة مبهمة على عموم الناس باستثناء فئة قليلة ممن حباهم الله بعنايته . فاذا اذن الله وطرح بعضها بقليل من الادلة فهي وان كانت دامغة الا انها قد لاتلاقي عند البعض قبولا او لاتكون اكثر من مجرد اطلاع على اطروحة اخرى حول هذا الموضوع الشائك فضلا عن المعاندين والمغالطين .
ان كل من يذكر امامه(مثلث برمودا) وخصوصا في الغرب يصاب بحالة من النفرة والخوف ويتبادر الى ذهنه ذلك الموت المحتم والاختفاء الذي يغلفه الغموض .
ولم تكن هذه المخاوف ناشئة عن خرافات او اساطير بل تكونت وتبلورت في النفوس بعد احداث ووقائع كثيرة وموثقة مع شهود احياء وادلة تثبت واقعية مايحدث في هذه المنطقة ونتيجة للاحداث والكوارث المذهلة التي حصلت في مثلث برمودا اطلق عليه العديد من الاسماء منها (المثلث الدموي)و(مقبرة السفن والطائرات)و(مثلث الشيطان) وغيرها من الاسماء
وعلى كل حال فان كافة الاسماء التي اطلقت عليه نابعة مما سببه من وقائع واحداث اخذت اثرها في نفوس البشرية . فما هو مثلث برمودا ؟؟؟؟
جغرافيا هو عبارة عن مثلث وهمي مساحته تبلغ(770) الف كم2 في المحيط الاطلسي راسه الشمالي يقع في جزيرة برمودا بينما يقع راسه الجنوبي الشرقي في جزيرة(بورتور يكو ) اما راسه الجنوبي الغربي فيقع في مدينة ميامي وفلوريدا الامريكيتان وعلى الخط الواصل مابين (بورتوريكو)و(ميامي) تقع من الداخل جزر(الباهاماس) ومن الخارج كوبا وجمايكا .. اما الجزر المحيطة بهذا المثلث فاهمها جزر(برمودا) وهي السبب بتسميته ومجموعها(250) جزيرة مرجانية الشكل بالاضافة الى الخلجان الصغيرة وجميعها واقعة في المحيط الاطلسي تبعد مسافة(930) كم عن السواحل الامريكية.
وبسبب مناخها المعتدل اللطيف اعتبرت مركزا سياحيا مهما علما انها مستعمرة بريطانية منذ عام(1684)م حتى عام(1968)م حيث اعتبرتها مقاطعة تابعة لها تتمتع بحكم ذاتي داخلي . اما الجزر الماهولة بالسكان فلا تتعدى العشرون جزيرة والباقي غير ماهولة وتولف الجزر العشر الكبرى سلسلة ضيقة مرتبطة فيما بينها بممرات مرتفعة وجسور ونتيجة لوقوع هذه الجزر في قمة المثلث المرعب اكتسبت اهمية سياحية وايضا منها اخذ اسم المثلث الذي حيرت اسراره جميع الناس
استعراض لبعض الحوادث البحرية والجوية في محيط المنطقة المرعبة والتي اكتسبها ولفتت الانظار اليها .
فالبحرية منها :-
وهي كثيرة جدا ومنها موثق معلنا ومنها غير معلن اقتضت ضروف ومصالح سياسية التعتيم عليه واخفاءه والمعلن منها لايمكن حصره هنا في هذا البحث بل اذكر بعضه . فمثلا السفن والمراكب الامريكية منذ عام(1800)م . فقد اعلن فيه عن اختفاء سفينتين بفترتين مختلفتين من هذا العام وهما سفينة (انسرجت)(340) راكبا وسفينة (بيكرينج)(90)بحارا.
ثم سفينة (داسب)(140)فردا في عام 1814م (وايلد كات)(14) شخصا ثم (اتلنتا)(290)فردا .
ثم سفينة الشحن(سيكلوب)في مارس1918 وطاقمها(309)فردا والتي كانت سفينة في الاسطول الامريكية حيث يبلغ طولهما(500) قدم وباختفائها حصلت ضجة كبيرة حينها . وهناك العديد من السفن والمراكب الامريكية الموثقة في المصادر اما من غير امريكا فمن اليابان سفينة الشحن (راي فوكر) والسفينة الحربية البرازيلية(سلو باولو) وايضا من البرازيل الناقلة(بيرجي استر)اما حادثة السفينة(ريفيو كومارو) في اواخر السبعينات من القرن الماضي . فقد احدثت ضجة خاصة بسبب الرسائل التي بثتها والتي صادف اثناء التواصل بالاتصال لاسلكيا مع القاعدة وبظروف طبيعية تغيرت فجاة بعد ان اعترض طريق الناقلة شيء ما وبعد ان اطلقت العديد من الانذرات ارسلت اشارة مذهلة نصها (الخطر الان اصبح كالخنجر ...انه يحز ارواحنا ..) ثم رسالة اخرى التقطتها سفينة اخرى كانت قريبة من المنطقة مفادها(الخطر هنا.. انقذوا ارواحنا .. اننا لم نرى مثل هذا من قبل) ولم تجدي كل محاولات الانقاذ نفعا . ومن الحوادث الاخيرة التي اعلن عنها كان في عام1982 عن ناقلة النفط الامريكية اما حوادث الطائرات فهي لاتقل عددا او اهمية عن حوادث السفن البحرية ، اقتصر على بعضها فمنها .1- الحوامة الامريكية التي لم تترك اثرا يدل عليها سوى رسالة تلقاها مركز مراقبة الشواطئ نصها (لم نشاهد مثل هذا من قبل ) 2- طائرة(سي-54) الامريكية الحربية بكامل طاقمها والتي اختفت صورتها من شاشة الرادار بعد اخر اتصال لها بلحظة ولن تنفع كل جهود الاغاثة في الحصول على اي اثر لها .وغيرها من الحوادث الجوية الكثيرة الموثقة وبسبب كثرة هذه الحوادث ونتيجة لفشل كل التفسيرات العسكرية والمدنية إضطرت البحرية الامريكية الى اصدار تقريرا جاء فيه (انه في عام1965 تعرضت احدى وعشرون سفينة بحرية للاختفاء الغامض دون ان تترك اثر ولو بسيط يدل على اسباب اختفائها وايضا اختفت عدة حوامات بنفس الطريقة من الغموض والابهام والاختفاء بلااثر ) الرحلة19
وهي وان كانت قبل هذا التقرير الا انني اخرتها لاهميتها ففي الخامس من كانون الاول عام1945 انطلقت خمس طائرات حربية من قاعدة نورث لورد ريل العسكرية في ولاية فلوريدا الامريكية في مهمة خاصة وبعد نجاح المهمة عادت الطائرات بامر قائد السرب الليوتنانت (تشالز تايلور) وفي طريق العودة فجاة جاء النذير الاول ببداية الكارثة بعد ان تلقى برج المراقبة رسالة من قائد السرب (تايلور)حيث كان الهلع والذعر باديا عليه بصورة واضحة من خلال صوته ونص الرسالة هو (هنا الليوتنانت .. هل تسمعني اجب .. يبدوا اننا فقدنا طريق العودة … يبدوا اننا انحرفنا عن الخط المستقيم.. انني لا استطيع رؤية الارض حتى المحيط لايبدو كما اعتدت رؤيته يبدوا اننا.... ثم انقطع الصوت ) وفي برج المراقبة بدء الذهول واضحا على مسؤول الكامندوس (ويرشنج) فاخذ يتصل بقائد السرب طالبا منه تحديد موقعه واخيرا رد القائد قائلا (لست متاكد اين انا اننا اضعنا الطريق ) وعلى الفور جهزت القاعدة فرق الانقاذ التابعة للقاعدة الجوية وباقصى سرعة انطلقت طائرة بحرية على متنها13 من خيرة المتدربين المتفوقين في عمليات الانقاذ . وعند وصول هذه البعثة حل ما لم يكن متوقعا حيث اختفت البعثة في ظروف غامضة لم تترك اي اثر يدل عليها . وبذلك انتهى كل شيء عن الطائرات الخمس الاولى بالاضافة الى فرقة الانقاذ فقد اثارت هذه الحادثة ضجة كبيرة خصوصا بعد الكشف عن احدى الرسائل التي مفادها(هنا تشارلز … هل تسمعني؟ انهم من الفضاء الخارجي) ثم اكد احد الطيارين الذي كان يحوم على مسافة قريبة بانه تلقى رسالة غريبة من القائد (تشارلز) نصها(اني لا اعلم اين انا … ولكن هناك شيئا غير طبيعي لابل ما اراه مستحيلا ان يكون طبيعيا )..( ان كل شيء امامي يسيرني ويشدني انني اسير رغم ارادتي ان جميع البوصلات تتصرف وكان مساً اصابها كل وحدة منها تشير الى اتجاه مختلف ) ورسالة اخرى نصها (لاتاتوا خلفي .. لا تاتوا ان استطعتم حاولوا جاهدين ان لاتاتوا ) وفي البث الراداري للقاعدة اكدت رسالة اخرى ما يلي (عنا الليوتنانت تشارلز لقد انتهى كل شيء … لا تاتوا لنجدتنا .. لا تاتوا لن تعد هناك فائدة مرجوة انهم من الفضاء الخارجي انهم … سكان كواكب اخرى في هذا الكون هذا مايبدوا لي ...اكرر لقد انتهى كل شيء )وعلى اثر هذه النتيجة الكارثية جندت الولايات المتحدة307 طائرة حربية استكشافية . 3- اربع مدمرات حربية 4- (18)سفينة لخفر السواحل 5- خمسين قاربا اليا .
بالاضافة الى وحدات الطيران البريطاني ووحدات طيران جزر الباهاماس وبعد(4000) ساعة طيران تم تمشيط اكثر من(100000) كيلوامتر مربع كانت النتيجة كالمعتاد وهي (اختفوا بلا اثر وبعد عشرة سنوات من هذه الحادثة اعلن عن حادثة اخرى تؤكد اهم نقاط الحادثة السابقة فبعد فترة من فقدان السفينة (خويتا) عثر عليها منحرفة عن مسارها(600كم)وليس على متنها شخصا واحد وعلى بعد(6) الاف كيلومتر التقطت زجاجة في داخلها ورقة كتب عليها (سنترك السفينة … شيء معدني مستدير يشدنا بقوة رهيبة الى داخله .. لست ادري ماهو انقذونا ...) وقد تبين ان كاتب هذه الرسالة هو نادل السفينة المذكورة . ونتيجة لهذه الحوادث المعلنة وغيرها مما لم اذكره ومما لم يعلن عنه اصلا شكلت لجان واسست مراكز للبحث في هذا الموضوع وسخرت اقمار صناعية للكشف عن الحقائق واهم ما صنع من اقمار هو قمر الارصاد الجوية المتطور الذي خصص لمثلث برمودا والذي اطلقته ادارة علوم المحيطات والغلاف الجوي الامريكي .
فقد كانت رسائل هذا القمر تسير بشكل سيء عندما يمر فوق برمودا والصور التي يرسلها لطبقات الغيوم كانت تتقطع بصورة مفاجئة فوق هذه المنطقة .

 

 

 

من مواضيع : موالي علي 0 فلسفة السر المستودع - من فكر القحطاني
0 فلسفة وفائدة العلامات الحتمية - من فكر القحطاني
0 فلسفة حسد بني فاطمة - من فكر القحطاني
0 اشراقات نورانية من بشارات التوراة والانجيل
0 الكشف عن سر المثلث المرعب برمودا - من فكر القحطاني
رد مع اقتباس

قديم 26-08-09, 02:58 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
موالي علي

إحصائية العضو







موالي علي is on a distinguished road

 

موالي علي غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : موالي علي المنتدى : منتدى الحقائق المجهولة
Lightbulb

 

 

تابع ......
وقد قام البرفسور(ميتشغان) بدراسة مكثفة خرج منها بنتيجة احدثت دويا مروعا ...(نحن نتكلم عن قوة لانعلم عنها شيئا ) وبالرغم من ان القمر يرسل صوره ورسائله بالاشعة تحت الحمراء الا ان رسائله وصوره تنقطع فقط فوق منطقة المثلث حيث تظهر على شريط التسجيل مساحة خالية من الارشادات والصور ! ثم جاء الدكتور (م. U .جيسون) عالم الفلك ومن ابرز الباحثين في شؤون القمر ..ليقول (انني من المؤمنين بان هناك مركبات من عوالم اخرى تقف وراء اختفاء جميع تلك السفن والطائرات) . ولولا رعاية الاختصار لذكرت العديد من الاحداث المهمة وخصوصا شهود العيان الذين اكدوا نفس هذه المعاني الا انني اكتفي بهذا القدر من عرض الفكرة بالصورة المادية المحسوسة تمهيدا لاصل البحث المبتني على ادلة ماخوذة من الكتاب والسنة تطرح لاول مرة لتكشف بعض من حقائق هذا المثلث وانه مذكور في القران واترك الباقي الى ظروف اخرى عسى ان تاذن الايام بكشف ماهو اهم في هذا المجال استنادا الى القاعدة الربانية في اية(ما فرطنا في الكتاب من شيء) والى الحديث الماثور عن الصادق (ع)(يخلق ماتعلمون وما لاتعلمون ) ابدأل على بركة الله فاقول
ان مثلث برمودا هو المثلث الذي احكمه ذو القرنين(ع) بعد ان كان مكون من ساقين الذين عبرا عنهما بالسد يسكن داخلهما صنفين من الخلق هما ياجوج وماجوج ويظهر واضحا من الاحاديث الواردة فيهم انهم خلق ليسوا من ولد ادم بل هم خلق من غير ذلك عن ابن عباس( سال امير المؤمنين(ع) عن الخلق فقال: خلق الله الاف ومائتين في البحر واجناس بني ادم سبعون جنسا والناس ولد ادم ، ماخلا ياجوج وماجوج ) روضة الكافي ص274 ويظهر من الايات التي تذكرهم انهم مفسدون واشرار ومتوحشون وان لهم صفات جسمية غريبة وقدرات عقلية هائلة تفوق قدرات البشر ومن خلال القصة القرانية يبدوا انهم اتخذوا موقعا محصنا من كافة الاتجاهات عدا جهة واحدة فمنها يخرجون لغزوا البشر فيفسدون في مواطنهم ، ويبدوا ان القوم الذين كانوا يجاورونهم ليس لهم مصدر معيشة غير البحر وخيراته لكنهم كانوا يتعرضون لغزوا ياجوج وماجوج . وبعد وصول ذو القرنين(ع) لمنطقة مابين السدين والتي تكون على هذا الفرض مقابل قاعدة المثلث او الضلع الثالث الغير مبني انذاك والذي يقابل راس المثلث الذي يقع في جزيرة برمودا وهذه المنطقة تعتبر من جهة انها مابين السدين ومن جهة اخرى تعتبر منطقة فاصلة مابين الامتين اعني البشر وياجوج وماجوج وبعد ان اشتكى اهل تلك البلاد من هذا الخلق المفسد قام ذو القرنين ببناء الضلع الثالث للمثلث فاغلقه عليهم بفضل الله قال تعالى حكاية لقصة ذو القرنين( حتى اذا بلغ مابين السدين ...الى قوله اتوني افرغ عليه قطرا) الكهف الاية93-96 يظهر جليا من هذه الايات ان هناك سدين موجودين اصلا ثم جاء ذو القرنين فوضع السد الثالث عند ذلك اكتمل المثلث ومن هذا يتبين وينكشف سر تسمية هذه المنطقة بالمثلث . وان المعادن التي استعملها ذو القرنين تولد طاقة كهرومغناطيسية تكون سدا مانع من ان تخرقه اي قوة او طاقة اخرى اشعاعية كانت او ضوئية . وباعتقادي ان زبر الحديد الذي استخدمه ذو القرنين هو نوع خاص من الحديد غير المكتشف الان وهو بمثابة زبدة مخاض الحديد اي انقى وافضل نوع من الحديد على الارض ثم قام (ع) بتغليفه بغلاف من معدن اخر وبعوامل الصهر والنفخ الغازي انتج المركب المطلوب الذي يولد تلك الطاقة الهائلة التي استطاعت ان تبقى كل هذا الزمن دون ان تخترق من كلا الطرفين حتى بعد تطور البشر واستخدامهم لنوع مشابه من الطاقة الكهرومغناطيسية لكن بشكل بدائي مقارنة بما صنعه ذو القرنين قال تعالى ( فما اسطاعوا ان يظهروه وما استطاعوا له نقبا ) الكهف97 لكنه تنبا عن يوم موعود يتم فيه خرق هذا المثلث ونفوذ هؤلاء الى الخارج وهذا ما اكدته الروايات على انه علامة من علامات الساعة وبما اننا اثبتنا في الاعداد السابقة ان اليوم الموعود هو يوم المهدي(ع) وان الساعة الكبرى هي قيام الله في الاخرة والصغرى هي قيام الامام(ع) في الارض واعتقد ان البشر سيتسببون بفتح او دك هذا السد ليفتحوا على انفسهم العذاب على ايدي هؤلاء المفسدين قال تعالى( قال هذا رحمة من ربي فاذا جاء وعد ربي جعله دكا وكان وعد ربي حقا) الكهف98 ومعلوم ان اصل التواجد السكاني على الارض كان في الشرق ومنه انطلقت الحضارات وفيه بدايتها اما الغرب فكان يعتبر نهاية الدنيا في العرف السائد حينها . اما امريكا التي لم تكتشف الا مؤخرا فانها كانت من المناطق المجهولة تماما بكل جوانبها سواءا كان سكانها الذين كانوا عرات تقريبا ولايفقهون قولا كما هو الحال مع بعض قبائل الهنود الحمر السكان الاصليين لامريكا بعد اكتشافها في العصر الحديث وفي الرجوع لايات القصة والتامل فيها تتكون صورة عن تلك المنطقة البعيدة عن عالمنا والغريبة بتقاليدها وحضارتها قال تعالى(حتى اذا بلغ مغرب الشمس وجدها تغرب في عين حمئة ووجد عندها قوما … فيهم حسنا)الكهف89 وقال تعالى(حتى اذا بلغ مطلع الشمس وجدها تطلع على قوم لم نجعل لهم من دونها سترا)الكهف90 وقال تعالى (حتى اذا بلغ بين السدين وجد من دونها قوما لايكادون يفقهون قولا)الكهف93 والصورة المتكونة هي ان المنطقة التي وصل اليها ذو القرنين هي تلك المنطقة الغربية او اخر قارة في الارض تماشيا مع الفهم الجغرافي انذاك واثناء اجتيازها وصل الى قرب منطقة مثلث برمودا وبعد بناءه للسد الثالث واكماله عملية ربط الاضلاع او الاطراف الثلاث بدات عملية الحث لهذا الربط الثلاثي الذي يشبه الربط السائد والمتعارف عند اهل الهندسة الكهربائية وهو (ربط دلتا) اي (مثلث) كما يرمز له في الخرائط الكهربائية بالشكل ( ) ومعلوم انه هناك مجال مغناطيسي متولد من خلال ارتباط هذه الاقطاب الثلاث يزداد قوة كلما زادت قوة المواد المصنوع منها ونتيجة لهذا المجال المغناطيسي القوي الذي يمتد من اسفل الارض الى عنان السماء اصبح هذا المثلث مميزا ومعروفا لدى سكان الكواكب الاخرى اكثر مما هو لدى اهل الارض والظاهر انه نقطة الوصل بيننا وبين تلك العوالم ، وعليه تبرز الظواهر والحوادث قرب هذه المنطقة وما شاهده شهود العيان في هذه المنطقة كما ذكرت في المقدمة وكما ذكرت في موضوع المخلوقات الفضائية في عدد الفتح والعدد رقم واحد من الصحيفة ويمكن بعد الربط بين هذين الموضوعين وبين موضوع اسلحة الامام المهدي (ع) المذكورين في الاعداد السابقة تتكون صورة عن العصر الذي يفتح الامام فيه الافاق ويستعمر فيه الكواكب ، ومن الايات السالفة الذكر التي تحدثت عن مطلع الشمس في المغرب نفهم اشارة الى طلوع الشمس الملكوتية من مغيبها وهو طلوع الامام(ع) من غيبته ،الثابت انه (ع) بعد ان يفرغ من الشرق يتوجه الى الغرب واخره امريكا حين تغرب الشمس في عين حمئة وبفتحها والسيطرة عليها تبدا مرحلة التوجه نحو الفضاء بعد فتح مثلث برمودا والسيطرة عليه ، وعليه يكون التأويل في قصة ذو القرنين هو الامام(ع) وما صنعه ذو القرنين كان تمهيدا للمهدي(ع) واحد انطباقات الايات حسب التأويل على الامام فهو ذو القرنين لهذا العصر ثم ان سبب تسمية ذو القرنين بهذا الاسم لانه جمع بين قرني العالمين اي عالم الغيب وعالم الشهادة (عالم الملك) او عالمنا . في عملية صناعته لهذا المثلث لابد من الاشارة هنا ان حصول فرق بين العالمين قبيل ظهور الامام(ع) فظهر حالات الكشف الروحي وتزداد حالة الرؤيات في المنامات وعلى هذا يتبين ان رحلة ذو القرنين ارضية وليست فضائية اما مسالة مسيرته تلك الايام في الظلمة فمحلولة لوجود مناطق قطبية لاتطلع عليها الشمس لاشهر فضلا عن ايام . وهي قريبة من المثلث ويمكن ان تكون في طريق رحلته اما عملية الربط الثلاثي التي قدمت انها ربط بين الغيب والشهادة فلابد من استخدام ذو القرنين لهذه العلوم والاسرار الربانية وعليه يكون الربط عرشيا اي ثلاثي الاطراف كهيئة العرش المرتبطة بالبسملة وخصوصا (بسم) وهذا الربط العرشي يدلل على نقطة الاختفاء التي يعتمد عليها عمل مثلث برمودا ان شاء الله يتم فتح هذا الربط والاسرار العرشية في حلقات قادمة من منار القران.

 

 

 

من مواضيع : موالي علي 0 فلسفة وفائدة العلامات الحتمية - من فكر القحطاني
0 فلسفة السر المستودع - من فكر القحطاني
0 فلسفة حسد بني فاطمة - من فكر القحطاني
0 الكشف عن سر المثلث المرعب برمودا - من فكر القحطاني
0 اشراقات نورانية من بشارات التوراة والانجيل
رد مع اقتباس

قديم 04-09-09, 05:06 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
مجيد123

إحصائية العضو







مجيد123 is on a distinguished road

 

مجيد123 غير متواجد حالياً

 


إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى مجيد123
كاتب الموضوع : موالي علي المنتدى : منتدى الحقائق المجهولة
افتراضي مثلث برمودا بهذه الحقيقة

 

 

السلام عليكم اخي موالي علي
هذه الحقيقة التي طرحتها عن مثلث برمودا وهي مستندة بالآيات القرانية الشريفة والتي لم يسبق لاحد من العلماء والباحثين في التوصل اليها فأقول اين المعبرين لمثل هذا العلم لااجد والله
سبحان الله
{وَتِلْكَ الْأَمْثَالُ نَضْرِبُهَا لِلنَّاسِ وَمَا يَعْقِلُهَا إِلَّا الْعَالِمُونَ }العنكبوت43

 

 

 

من مواضيع : مجيد123 0 المهدي(ع) والاحاديث الدالة على انه من عترة الرسول (ص) ومن اهل بيته وذريته
0 اسباب ثورة رجال الدين ضد الامام المهدي عج عند الظهور الشريف
0 الاشكالات القرآنية وبعض حلولها/الحلقة الثانية
0 هل تغزو امريكا ايران؟
0 فلسفة الفتح للاسلام الجديد
التوقيع

السلام على قديم الايام وابن الانسان في العالمين

رد مع اقتباس

قديم 06-09-09, 06:11 AM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
عبد المخلص الاكبر

إحصائية العضو







عبد المخلص الاكبر is on a distinguished road

 

عبد المخلص الاكبر غير متواجد حالياً

 


إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عبد المخلص الاكبر
كاتب الموضوع : موالي علي المنتدى : منتدى الحقائق المجهولة
افتراضي

 

 

الله مااجمل مااقرائه عناوين شيقة وتفاصيل رائعة من اين لكم هذه العلوم العالية لقد وجدت الموقع مصادفة اسئلكم الدعاء فانا مستبصر منذ 5 سنوات ولم ارى موقع واقعى كهذا الموقع وفقكم الله

 

 

 

من مواضيع : عبد المخلص الاكبر
رد مع اقتباس

قديم 06-09-09, 07:22 PM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
الشهاب

إحصائية العضو







الشهاب is on a distinguished road

 

الشهاب غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : موالي علي المنتدى : منتدى الحقائق المجهولة
Thumbs down

 

 

الأخ الحبيب عبد المخلص الأكبر تحية طيبة وصيام مقبول وأجر ثابت بتولي ولي الأمر المهدي المنتظر (عليه الصلاة والسلام)
أخي إن ما تقرأ من علوم ومواضيع ليست من هؤلاء العباد الفقراء الضعفاء إنما هي من فكر السيد أبي عبد الله الحسين القحطاني
نسأل الله تعالى أن يمن عليك برضاه وأن يجعلك من المقاتلين بين يدي الحجة بن الحسن أرواحنا له الفداء

 

 

 

من مواضيع : الشهاب 0 الاصنام البشرية في آخر الزمان
0 حوار مع احد اتباع الصرخي حول شخصية اليماني
0 السيد القحطاني يناقش السيد علي السبزواري في قضية الإمام المهدي(ع)
0 سنن المهدي (ع) من الأنبياء
0 الرد على كل من يسال او يعترض عن نسب السيد القحطاني
رد مع اقتباس

قديم 07-09-09, 12:02 AM رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
موالي علي

إحصائية العضو







موالي علي is on a distinguished road

 

موالي علي غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : موالي علي المنتدى : منتدى الحقائق المجهولة
افتراضي

 

 

اشكر الاخ شهاب على تبيانه حقيقة الامر واحب ان اضيف شيء بعد شكر الاخ عبد المخلص الاكبر على كلامه الجميل ان هذه العلوم لهي قطرة من بحر علوم المولى القحطاني وقد سمع منه من سمع وشاهد من شاهد والله يهدي من يشاء

 

 

 

من مواضيع : موالي علي 0 فلسفة وفائدة العلامات الحتمية - من فكر القحطاني
0 اشراقات نورانية من بشارات التوراة والانجيل
0 فلسفة حسد بني فاطمة - من فكر القحطاني
0 الكشف عن سر المثلث المرعب برمودا - من فكر القحطاني
0 فلسفة السر المستودع - من فكر القحطاني
رد مع اقتباس

قديم 03-11-09, 05:07 AM رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
ابن بلدي

إحصائية العضو







ابن بلدي is on a distinguished road

 

ابن بلدي غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : موالي علي المنتدى : منتدى الحقائق المجهولة
افتراضي

 

 

السلام عليكم حياك الله اخي الغالي على توصلك الى حل هذه المعضلة التي وحسب رايك شخلت بال الكثيرين !! والسؤال هو هل تستطيع ان تحل اكبر ازمة وانشغله بها الالاف من الشيعة الامامية والعلماء الاجلاء وهي ؟؟؟ /
عندنا في العراق مثلث برمودة الحقيقي لم يستطع لحد الان احد التقرب منه ومن علومه وابحاثه العلمية الاصولية والفقهية وقهر الكثيرين بجحرهم واستغاث منه الكثير الا وهو السيد الصرخي الحسني دام الله ظله على الاسلام والمسلمين ؟؟؟؟

 

 

 

من مواضيع : ابن بلدي
رد مع اقتباس

قديم 03-11-09, 10:38 AM رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
مفيد

إحصائية العضو







مفيد is on a distinguished road

 

مفيد غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : موالي علي المنتدى : منتدى الحقائق المجهولة
Talking

 

 

يا ابن بلدي اهلا بك في هذه المنتديات المباركة ولكن كان عليك الإطلاع ولو على عناوين المواضيع لتعرف أنه تم الرد على مبحث التقليد للسيد الصرخي وقد فندت كل الأدلة فيه فراجع منتدى علم الأصول ولا تكن مستبشرا زيادة فقد تم الكشف عن حقيقة ذلك ذلك المثلث

 

 

 

من مواضيع : مفيد 0 علم الاصول تاريخياً
0 الطكشف عن عمالة الدجال احمد الحسن لدول الكفر العالمي
0 أحداث شهر رمضان في سنة الظهور
0 الحرب اللدنية
0 الطريق الى الحرب العالمية الثالثة
رد مع اقتباس

قديم 16-12-09, 04:18 AM رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
محمد

إحصائية العضو







محمد is on a distinguished road

 

محمد غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : موالي علي المنتدى : منتدى الحقائق المجهولة
افتراضي

 

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مفيد مشاهدة المشاركة
يا ابن بلدي اهلا بك في هذه المنتديات المباركة ولكن كان عليك الإطلاع ولو على عناوين المواضيع لتعرف أنه تم الرد على مبحث التقليد للسيد الصرخي وقد فندت كل الأدلة فيه فراجع منتدى علم الأصول ولا تكن مستبشرا زيادة فقد تم الكشف عن حقيقة ذلك ذلك المثلث
بأسم ال محمد اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم والعن اعدائهم من الاولين والاخرين
السلام عليكم منه صلوات الله عليه
واقعا هذا كلام ممن نكت له في اذنه من امام زمانه صلوات الله عليه .
لآني واقعا سمعت هذا الكلام من احد اساتذتي وهو متخصص في قضية الامام الحجة عليه السلام سمعته منه من قبل حوالي خمس عشرة سنة لكن لم اسمع بمثل هذا الكلام العجيب الغريب الذي ينمو
عن ان هناك تأييد وتسديد وكما قالوا صلوات الله عليهم من احبنا واخلص في حبنا ما سئلة عن مسئلة ا لاونكتنا جوابها في روعه .
على كل حال ان صاحبكم وصاحبنا لقريب وانه كلمح البصر وما هو الا بغتة .
اين انت يامن خيمته وحيدة بالكثبان اين انت يامن مساجده الرمال والوديان ؟؟؟
اه اه اه شوقا اليه

 

 

 

من مواضيع : محمد
رد مع اقتباس

قديم 16-12-09, 06:50 AM رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
عبد الحق

إحصائية العضو







عبد الحق is on a distinguished road

 

عبد الحق غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : موالي علي المنتدى : منتدى الحقائق المجهولة
افتراضي

 

 

إن هذا الموضوع هو غيض من فيض الإمام المهدي (ع) على المولى أبي عبد الله الحسين القحطاني الذي بصره بما يجب معرفته من أمره فأفاض السيد علينا بهذه العلوم فصرنا أعلم الناس في زماننا بأمر الإمام صلوات الله عليه

 

 

 

من مواضيع : عبد الحق 0 نظرية الظوء عند الإمام الصادق (ع)
0 الحسني النفس الزكية الأولى
0 علامات الظهور المتحققة الحلقة الرابعة
0 اشكالات قرآنية : لماذا ذكر النبي(ص) عند اهل الكتاب باسمه احمد وليس محمد
0 أحمد البصري يدعي أنه الإمام الثالث عشر
رد مع اقتباس

قديم 18-12-09, 12:58 AM رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
رزوقي

إحصائية العضو







رزوقي is on a distinguished road

 

رزوقي غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : موالي علي المنتدى : منتدى الحقائق المجهولة
افتراضي

 

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مفيد مشاهدة المشاركة
يا ابن بلدي اهلا بك في هذه المنتديات المباركة ولكن كان عليك الإطلاع ولو على عناوين المواضيع لتعرف أنه تم الرد على مبحث التقليد للسيد الصرخي وقد فندت كل الأدلة فيه فراجع منتدى علم الأصول ولا تكن مستبشرا زيادة فقد تم الكشف عن حقيقة ذلك ذلك المثلث
والله انني استغرب من هذا الكلام هل هو كلام فقهاء ام كلام من عامة الناس نحن لماذا يكون شعارنا خالف تعرف هذه الابحاث مطروحة الى الساحة منذ اكثر من 6 سنوات ولم يستطع اي عالم من علماء الشيعة ان يفنده لااعلم هل انت امام زمانك يااخي ابرز علمك حتى نتبعك وتوصلنا الى الامام اقصد الى سفينة النجاة هذه الابحاث الاصولية والتي شهد بتماميتها اغلب العلماء والله والله والله والله والله ان المثلث الذي ذكره ابن بلدي هي معجزة العصر لايستطيع احد ايا كان ان يفك رموزها الا ابوصالح ارواحنا لمقدم ترابه الفداء

 

 

 

من مواضيع : رزوقي 0 كيفــَـ نمـلكُ قـلبَ مولانــَـا الحجــّـة بن الحسن (عجل الله فرجه الشريف) ؟
0 كرامه كرامه للسيد الحسني في الحله في زيارة الاربعين
0 كيــــف (( نــعرف )) الإمــام المهدي ((عجل)) في أخــر الزمــان
0 هل فكرت كيف تقيم علاقة إتصال بالإمام المهدي ؟؟؟‏‏
0 عند الإمتحان ..... يكرم المرء او يهان
التوقيع

ياابا صالح ادركنا

رد مع اقتباس

قديم 18-12-09, 02:38 PM رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
عبد الحق

إحصائية العضو







عبد الحق is on a distinguished road

 

عبد الحق غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : موالي علي المنتدى : منتدى الحقائق المجهولة
افتراضي

 

 

العضو رزوقي اذا كان لا يسوغ لك الإستماع من عوام الناس وتفضل الإستماع من الفقهاء فأعلم أن سفراء الإمام وأولياء الله كانوا من عوام الناس وفي الواقع هم ليسوا من عوام الناس عند الله ولكن الناس لجهلهم ظنوا أنهم من عوام الناس لأن الحديث يقول أخفى الله ثلاث في ثلاث أخفى رضاه في طاعته وسخطه في معصيته ووليه في خلقه ... أما الفقهاء فقد حذر منهم أهل البيت في آخر الزمان وألجميع يتفقون أننا نعيش أخر الزمان زمن ظهور المهدي (ع) ..
أما الأبحاث التي لم تفك رموزها منذ ستة سنوات فهي ابحاث اثبتنا في منتديات علم الأصول بأنها والعلم الرئيسي التي تستند عليه وهو علم الأصول باطلة جملة وتفصيلا واذا كنت ترى العكس فهذه الساحة مفتوحة أمامك اخي المكرم وادخل على المواضيع النازلة في تلك المنتديات ورد على الردود عليها لتثبت صحة مدعاك لأن العلم لا يثبت بإلقاء الكلام دون دليل فأدل بدلوك واثبت للناس ذلك

 

 

 

من مواضيع : عبد الحق 0 مفهوم الربوبية في القران/المهدي هو رب الأرض
0 يعسوب النحل ويعسوب الدين
0 أحمد البصري يدعي أنه الإمام الثالث عشر
0 نظرية الأطوار الخلقية في القرآن (بحث معمق)
0 أول من عمل بالحيلة الشرعية هم بنو إسرائيل
رد مع اقتباس

قديم 31-12-09, 11:18 PM رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
جعفر الكتبي

إحصائية العضو







جعفر الكتبي is on a distinguished road

 

جعفر الكتبي غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : موالي علي المنتدى : منتدى الحقائق المجهولة
افتراضي

 

 

لماذا تضيعون المواضيع العلمية بربطها بشخصيات معينة وتنحون عن الموضوع الرئيسي الى الدفاع كل عن شخص من يريد !؟

الموضوع علمي بحت فلا داع لمناقشة اي شئ خارج ذلك

ولنا عودة

 

 

 

من مواضيع : جعفر الكتبي 0 أنظروا ياعرب ! هذا أصل من تعتبروهم ولاة لأمركم
0 نون والقلم وما يسطرون
0 ماء الندى
0 قرية فاطمة
0 المهدي عند السنة
رد مع اقتباس

قديم 09-01-10, 09:47 PM رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
عارف الحق

إحصائية العضو







عارف الحق is on a distinguished road

 

عارف الحق غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : موالي علي المنتدى : منتدى الحقائق المجهولة
افتراضي

 

 

الاخوان إبن البلد ورزوقي:السلام عليكم أُحيطكم علماُ بأن هذا المثلث المزعوم قد فك رموزه السيد القحطاني قبل أكثر من ثلاث سنوات أي بالتحديد في عام (2006) بحضور مجموعة من الانصار. وتم طرح الموضوع ذاتهُ حول دور السيد الصرخي آنذاك
فأجاب السيد بكلام مختصر وبأشارة من يده الكريمة حول دور السيد الصرخي حالياً ومستقبلاً. ولا نريد توضيح الحقائق أكثر فلكل زمان مقال كما يقال .فنحن على علم بذلك
وبما ستؤول اليه الاحداث مستقبلاً .فلا داعي للمغالات حول هذه الشخصية رحمكم الله.ولكن السؤال المهم هو من أين عَلٍمَ السيد بذلك؟ أرجو أن تجدا الجواب بأنفسكم والسلام.

 

 

 

من مواضيع : عارف الحق 0 عاجل:دخول دبابات وناقلات جنود اماراتية الى البحرين
0 الحكومة السعودية تنشر الإيدز في القطيف
0 مخاطر الاشعة الصادرة من الاحهزة الكهربائية
0 حبب إلى أطفالك القرآن
0 شمس ثانية يتوقع وصولها الى الارض
التوقيع

قال الامام علي {ع} {إعرف الحق تعرف أهله}

رد مع اقتباس

قديم 10-01-10, 06:55 AM رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
خادم ابن الانسان

إحصائية العضو







خادم ابن الانسان is on a distinguished road

 

خادم ابن الانسان غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : موالي علي المنتدى : منتدى الحقائق المجهولة
افتراضي

 

 

مثلث برمودا ذلك السر الغامض الذي على مدار عشرات السنين لم يتوصل العلماء والباحثين في التوصل الى كشف حقيقته الا هذا الانسان الجليل فلا تسرفوا ايها الموالين في البحث عن علوم السيد القحطاني فهي نور من انوار آل محمد(عليهم افضل الصلاة والسلام) جعلكم الله من انصار بقية الله (مكن الله له في الارض).

 

 

 

من مواضيع : خادم ابن الانسان 0 خطبة لأمير المؤمنين علي (عليه السلام) يصف فيها بعض أتباع أهل البيت(ع) في آخر الزمان
0 باب العلة التي من أجلها صار عند الأرضة حيث كانت ماء و طين
0 بنت ملك الهند خادمة للسيدة فاطمة الزهراء(عليها السلام)
0 إختلاف علماء امتي رحمة (حجة مقلدين الفقهاء من دون دليل) !!!
0 لماذا الشعوب العربية خرجت على طغــاةِ عصرها ؟
التوقيع

عن أمير المؤمنين علي (عليه السلام):

((إذا خرج القائم (ع) ينتقــم من أهـلِ الفتـوى بما لايعلمون ، فتعساً لهم ولأتباعهم ، أوكان الدينُ ناقصاً فتمّموه ؟ أم بهِ عِوَجُ فقوّموه ؟ أم أمر الناس بالخلاف فأطاعوه ؟ أم أمرهم بالصواب فعصوه ؟ أم همَّ المختارفيما أوحى إليهِ فذكَّروه ؟ أم الدين لم يكتمل على عهدهِ فكمَّلوه ؟ أم جاء نبَّيُ بعدهُ فاتبعوه )) بيان الأئمــة/ ج3 ، ص298
.
رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



الساعة الآن 04:08 AM.

Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.6, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir